من هو بديل الراحل تشادويك بوسمان في الجزء الثاني لـ”بلاك بانثر”

الممثل الراحل تشادويك بوسمان في فيلم بلاك بانثر \ Tips Clear General Blogger Blog
0

اتخذت شركة “ديزني” لصناعة الأفلام السينمائية قرارًا حاسمًا بشأن تفاصيل الجزء الثاني من فيلم “بلاك بانثر” والممثل الذي سيحل مكان البطل الراحل تشادويك بوسمان الذي توفي قبل أشهر.

وبحسب موقع (العين الإخبارية) فقد أعلمت شركة “ديزني” أنه لن يكون هنالك ممثلًا يخلف الراحل تشادويك بوسمان في الجزء الجديد من الفيلم الذي حقق نجاحًا جماهيرًا منقطع النظير.

وأضافت أنه لن يتولى أحد دور تشادويك بوسمان في الجزء الثاني من الفيلم “بلاك بانثر 2” الذي سيعرض في 2022.

وكان بوسمان توفي في أغسطس الماضي عن 43 عاما، بعد معركة ضد سرطان القولون خاضها بصمت لأربع سنوات.

وأثارت وفاته شكوكاً في شأن مستقبل “بلاك بانثر” (2018) الذي حاز إعجاب النقاد والجمهور.

وقد أصبح أول فيلم عن الأبطال الخارقين يرشح لجائزة الأوسكار لأفضل فيلم، وحقق أكثر من مليار دولار من إيرادات شباك التذاكر.

واعتبر رئيس شركة “مارفل ستوديوز” كيفن فيج في عرض تقديمي لمستثمري مجموعة “ديزني” أن “الطريقة التي أدى بها بوسمان شخصية تشالا ذي بلاك بانثر” كانت فريدة، ولذلك لن يُسنَد الدور إلى أي ممثل بديل.

وأوضح أن تتمة الفيلم ستأخذ مجراها رغم ذلك، بمشاركة “الشخصيات الغنية والمتنوعة التي ضمّها الفيلم الأول”، معتبراً أن الجزء الجديد “تحية” لعمل الراحل تشادويك بوسمان .

وفيي أغسطس الماضي، حطمت تغريدة الممثل الأميركي الراحل تشادويك بوزمان الرقم القياسي لعدد الإعجابات الأكثر في تاريخ موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وفقًا لما أعلن الأخير.

تغريدة تشادويك بوزمان الأخيرة والتي نشرت في حسابه بعيد وفاته يوم السبت الماضي، كانت عبارة عن رسالة مؤثرة للغاية، جاء فيها: “بأسى كبير نعلن رحيل تشادويك بوزمان، شادويك كان مصاباً بسرطان القولون من الدرجة الثالثة، في الأعوام الأربعة الماضية”.

وصفت الرسالة بوزمان المُلقب بـ”الفهد الأسود” بأنه “محارب حقيقي”، وأضافت أنه قاوم المرض وقدم للجمهور أفلاماً عديدة أحبوها، وتم تصويرها بين عمليات جراحية لا تحصى وعلاج الكيماوي.

كذلك علقت الرسالة على تجسيد بوزمان لشخصية الملك تشالا في فيلم “بلانك بانثر“، وقالت إن ذلك كان شرفاً عظيماً، مضيفةً: “لقد توفي في منزله مع زوجته وعائلته بجواره. عائلته تطلب منكم احترام خصوصيتها وتشكركم على المحبة الكبيرة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.