هالة صدقي : نجونا بإعجوبة والحمد لله

الفنانة المصرية هالة صدقي \ مصراوي
0

فاجأت الفنانة المصرية هالة صدقي جمهورها بخبر نجاتها من حادث على الطريق اليوم الثلاثاء، دون أن توضح المزيد من التفاصيل.

وعبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أرفقت هالة صدقي صورة لها وكتبت معلقة عليها: “مساءكم كله خير والحمد لله ربنا نجانا من الطريق بأعجوبة، مجرد فرق التوقيت الحمد لله”، وفقًا لموقع (في الفن).

جدير بالذكر أن النجمة المصرية شاركت مؤخرًا في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، والذي بدأ يوم 23 أكتوبر وانتهي في الـ31 من ذات الشهر.

حيث شهد المهرجان تدابير وقائية مشددة من فيروس كورونا، وشارك فيه عدد من نجوم الفن والغناء بالعالم العربي.

هالة صدقي تبارك ليحيى الفخراني

على صعيد منفصل، باركت الفنانة المصرية، النجمة هالة صدقي لزميلها المصري يحيى الفخراني لعضويته في مجلس الشيوخ، من خلال كلمات نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتقت الفنانة المصرية، النجمة هالة صدقي موقع إنستجرام، لتنشر عليه كلماتها، مرفقة إياها بصورة لكل من الفنان يحيى الفخراني أثناء تأديته حلف اليمين الدستوري، كعضو مجلس للشيوخ، وصورة الفنان صلاح السعدني من مسلسل (ليالى الحلمية)، وكتبت باتبسامة:(حبيبي يا صلاح مبروك للباشا).

والأكثر طرافة في الموضوع، أن الفنان يحيى الفخراني، مثَّل في مسلسل (ليال الحلمية) شخصية نائب برلماني يدعى (سليم البدري)، نافس على عضوية مجلس الشعب المصري بقوة كبيرة، شخصية سليمان غانم، التي جسدها الفنان الكبير صلاح السعدني في ذلك الوقت.

واليوم يقف الفخراني ليؤدي اليمين الدستورية حقيقة أمام مجلس الشيوخ، بعد ان أداها يوماً في مسلسل (ليالي الحلمية)، والذي تم إنتاج 6 أجزاء منه، كتب الـ 5 الأولى منها الراحل أسامة أنور عكاشة، وتولى إخراجهم المخرج الراحل إسماعيل عبد الحافظ.

وكشفت الفنانة المصرية مؤخرًا بأنها قد تقدمت ببلاغ إلى النائب العام ضد زوجها سامح سامى بسبب مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بسببه بحسب قناة روسيا اليوم.

وأكدت صدقي بأن جميع الادعاءات التي روج لها زوجها سامح سامى بعد أن كشف بأنها لا تملك القدرة على الإنجاب وأن سامو ومريم ليسا أبناءها من ما جعلها موضع للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.