هاني شاكر : موعدنا الساعة 12 على قناتي في اليوتيوب

0

أعلن الفنان هانى شاكر، أنه في تمام الساعة الثانية عشرة ومع حلول العام الجديد وبالتزامن مع احتفالات رأس السنة، سوف يطرح أغنيه الجديدة “كيف بتنسى”.

حيث كتب شاكر عبر حسابه على موقع انستجرام: “موعدنا الساعة 12 مع بداية العام الجديد، كيف بتنسى، جديد هانى شاكر، استنونا على قناتى على اليوتيوب”.

ويؤدي الفنان هاني شاكر اغنية “كيف بتنسى” باللهجة اللبنانية، وهى من كلمات نادين الأسعد، ألحان وليد توفيق، ، توزيع باسم منير، إخراج هنا حافظ، وفقا لموقع اليوم السابع.

وفي السياق، خرج الفنان المصري هاني شاكر  عن صمته للمرة الأولى حول الأنباء التي ترددت مؤخرًا حول ترشحه لرئاسة نادي الزمالك المصري.

وقال نقيب المهن الموسيقية إن الوضع في النقابة حاليًا صعب للغاية جراء الحالة التي سببتها جائحة كورونا من خسائر ونشاط محدود لإقامة الحفلات كما كان يحدث في السابق، وفقًا لموقع (في الفن).

وأضاف هاني شاكر خلال حديثه لإحدى القنوات المصرية، أنه على تواصل مستمر مع زملاءه الفنانين حتى تمر هذه الأزمة بسلام.

وأشار إلى أنهم اجتهدوا خلال الفترة السابقة وهو ما أفادهم في الوضع الحالي وجعل أمور النقابة أكثر استقرارًا.

كما نفى هاني شاكر الأنباء التي ترددت حول ترشحه لرئاسة نادي الزمالك مؤكدًا أن رئاسة اتحاد المهن الموسيقية لا تتيح له الوقت للدخول في معترك جديد.

ومضى قائلًا: “لا طبعاً مش هترشح هو أنا ملاحق على النقابة”، متمنيًا النجاح والتوفيق للزمالك.

في سياق آخر، تنازل الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين عن الدعوى المرفوعة من النقابة ضد الفنان حمو بيكا، حفاظا على مستقبله ومستقبل أسرته بعد قبول أعضاء النقابة اعتذار حمو بيكا عما صدر منه بحقهم.

واوضح بيان صادر عن نقابة المهن الموسيقية الذي نشره موقع “في الفن” أن نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر قد طلب من محامي النقابة الأستاذ ياسر قنطوش التنازل عن الدعوى المرفوعة من النقابة ضد حمو بيكا، حفاظا على مستقبله ومستقبل أسرته”.

وفي الإطار ذاتة، أكد مطرب المهرجانات حمو بيكا أنه لم يقصد إهانة الفنان هاني شاكر مشيرًا إلى أنه يعتبره في مقام والده الذي يحبه ويقدره كثيرًا.

وأوضح بيكا في مداخلة هاتفية عبر إحدى القنوات المصرية، أنه نادم على الخطأ الذي بدر منه في حق الفنان هاني شاكر.

وقال: “أنا بعتذر لأستاذ هاني وهفضل أعتذر طول حياتي، عايزه يسامحني ده ربنا بيغفر للعبد يعتبرني ابنه اللي غلط وبيتأسف له ويسامحني”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.