الفنانة جومانا مراد تعلن عن وفاة ابنتها ديانا

الفنانة السورية جومانا مراد
0

أعلنت الفنانة جومانا مراد على صفحتها على الانستغرام وفاة طفلتها ديانا ربيع بسيسو، داعية من الله ان يلهمها الصبر والسلوان.

ونشرت جومانا صورة لطفلتها قالت فيها: “الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو”.

وتابعت: “إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان أحسن بكتير، يارب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يارب والحمد لله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنة يا أمي“.

وفي سياق آخر، نفت النجمة السورية جومانا مراد في يناير الماضي، مشاركتها في مسلسل “حرب أهلية”، مشيرة إلى أنها لا ترغب بتكرار نفسها عندما تنوي المشاركة في أي عمل سواء سينمائي أو تلفزيوني.

وقالت مراد إنها لم تتعاقد مع شركة “العدل” للمشاركة في بطولة مسلسل “حرب أهلية” إلى جانب الممثلة المصرية القديرة يسرا، موضحة أنها “اعتذرت عن المشاركة بالعمل منذ مدة طويلة”.

وأكّدت النجمة جومانا مراد على مكانة النجمة يسرا في قلبها وأنها تحبها وتقدرها، لكن لا تحب أن تكرر نفسها أثناء اختيار أدوارها سواء في السينما أو الدراما التليفزيونية، على حد تعبيرها.

وكانت الفنانة جومانا مراد قد أكّدت تعافيها وعائلتها من فيروس كورونا.

وقالت مراد في 11 يناير الجاري، من خلال تدوينة نشرتها عبر حسابها الرسمي على ”فيسبوك”: “الحمد لله أتم الله شفائي وأسرتي من فيروس كورونا أسأل الله الشفاء ودوام العافية لكل مريض”.

وفي أواخر ديسمبر العام الفائت، كشفت جومانا مراد عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد ساعات من إعلان النجم المصري أمير كرارة إصابته أيضا بكورونا.

وأكدت جومانا مراد أن نتيجة تحاليلها ونتائج الأشعة المقطعية التي أجرتها أظهرت إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وجاء في إعلان الفنانة السورية لإصابتها: “للأسف جاءت نتيجة التحاليل إيجابية”.

وتابعت الفنانة السورية التي تعمل حالياً على مشاريع فنية عديدة في تحذيرها لمن خالطها في الفترة الأخيرة: ”أحذر كل من تعامل معي خلال الأيام القليلة الماضية وأطالبهم بأن يتخذوا حذرهم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.