جومانا مراد تنفي مشاركتها في “حرب أهلية”

الفنانة السورية جومانا مراد
0

نفت الفنانة السورية جومانا مراد مشاركتها في مسلسل “حرب أهلية”، مشيرة إلى أنها لا ترغب بتكرار نفسها عندما تنوي المشاركة في أي عمل سواء سينمائي أو تلفزيوني.

وبحسب موقع “اليوم السابع”، قالت مراد إنها لم تتعاقد مع شركة “العدل” للمشاركة في بطولة مسلسل “حرب أهلية” إلى جانب الممثلة المصرية القديرة يسرا، موضحة أنها “اعتذرت عن المشاركة بالعمل منذ مدة طويلة”.

وأكّدت النجمة جومانا مراد على مكانة النجمة يسرا في قلبها وأنها تحبها وتقدرها، لكن لا تحب أن تكرر نفسها أثناء اختيار أدوارها سواء في السينما أو الدراما التليفزيونية، على حد تعبيرها.

جومانا مراد وفيروس كورونا

وكانت الممثلة السورية جومانا مراد قد أكّدت تعافيها وعائلتها من فيروس كورونا.

وقالت مراد في 11 يناير الجاري، من خلال تدوينة نشرتها عبر حسابها الرسمي على ”فيسبوك”: “الحمد لله أتم الله شفائي وأسرتي من فيروس كورونا أسأل الله الشفاء ودوام العافية لكل مريض”.

وفي أواخر ديسمبر العام الفائت، كشفت جومانا مراد عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد ساعات من إعلان النجم المصري أمير كرارة إصابته أيضا بكورونا.

وأكدت جومانا مراد أن نتيجة تحاليلها ونتائج الأشعة المقطعية التي أجرتها أظهرت إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وجاء في إعلان الفنانة السورية لإصابتها: “للأسف جاءت نتيجة التحاليل إيجابية”.

وتابعت الفنانة السورية التي تعمل حالياً على مشاريع فنية عديدة في تحذيرها لمن خالطها في الفترة الأخيرة: ”أحذر كل من تعامل معي خلال الأيام القليلة الماضية وأطالبهم بأن يتخذوا حذرهم”.

موقفها من الأزمة السورية

وفي وقت سابق أكدت الفنانة السورية جومانا مراد وقوفها إلى جانب شعب بلدها سوريا في أزماته التي يمر بها حالياً.

وقالت مراد: “أنا لا أفهم كثيرا في أمور السياسة لذا لا أحب أن أتكلم كثيرا عنها أو أن أظهر كمحللة سياسية، ولكن موقفي واضح من الأزمة التي تمر بها بلادي، فأنا أقف في صف شعبي”.

وأكملت مراد قائلة: “أتمنى أن تنتهي الفترة العصيبة التي تمر بها دول كثيرة في الوطن العربي، وأن يعم السلام ويعود شعورنا بالأمن مرة أخرى”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.