إيفرتون يهزم ليفربول ويكبده الهزيمة الرابعة على التوالي

إيفرتون
0

استطاع نادي إيفرتون من إلحاق الهزيمة بنادي ليفربول بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع الفريقيين ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز .

حمل الهدف الأول توقيع ريتشارلسون بعد ثلاث دقائق من إعلان حكم المباراة صافرة البداية ،ليسجل الأيسلندي جيفلي سيجوردسون الهدف الثاني من ركلة جزاء عند الدقيقة 83 .

ليرتفع رصيد إيفرتون بعد هذا الفوز إلى 40 نقطة في المركز السابع متأخراً بفارق الأهداف فقط عن ليفربول صاحب المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بحسب RT.

وفي سياق أخر أنهى المدرب الألماني لفريق ليفربول يورجن كلوب الجدل الذي أثير خلال الساعات الماضية عبر وسائل الإعلام بشأن رحيله عن قلعة الأنفليد بالفترة المقبلة.

ونفى كلوب كل ما تردد عن تفكيره في الرحيل عن صفوف الريدز، بعد تراجع النتائج في الفترة الأخيرة، سيما بعد خسارة ليفربول 3 مباريات متتالية في البريميرليج، ما أبعده عن المنافسة على لقبه الذي حققه الموسم الماضي.

وسُئل يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول ولايبزيج، المقررة غدًا الثلاثاء، على ملعب آنفيلد، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حول مستقبله، فأعطى إجابة أثلجت صدر جماهير ليفربول.

كما قال كلوب: “لن تتم إقالتي ولن أستقيل، ولست بحاجة إلى استراحة أيضًا”، وفقًا لموقع (كووورة عربي).

جدير بالذكر أن الساعات القليلة الماضية شهدت شائعات كثيرة حول مصير كلوب مع ليفربول، في ظل الوضع السيء الذي يعاني منه الفريق، إلا أن المدرب الألماني قطع الشك باليقين، ونفى كل ما يتردد.

على صعيد منفصل، تحدث الصحفي فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، عن مفاجأة بشأن النجم محمد صلاح في ليفربول ومسألة تجديد عقده من عدمها.

وقال رومانو في تصريحات أبرزتها صحيفة “ديلي ستار”، إن صلاح خارج أولويات ليفربول حاليًا بشأن مناقشة تجديد عقده وفقًا لـ(كووورة العربي).

وكانت تقارير صحفية، زعمت أن صلاح سيضغط على الريدز في الصيف المقبل، للانتقال إلى نادي ريال مدريد أو برشلونة، وأضاف “يعتقد مسئولو ليفربول أن هناك لاعبين لديهم أولوية عن صلاح في مناقشة العقود الجديدة”.

وتابع “أجرى رامي عباس وكيل صلاح، محادثات مع ليفربول في وقت سابق بشأن تجديد عقده لكن المفاوضات متوقفة حاليًا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.