بماذا وعد صلاح جماهير ليفربول بعد سلسلة النتائج السلبية؟

نجم فريق ليفربول محمد صلاح \ TSNA
0

وعد نجم فريق ليفربول محمد صلاح جماهير الفريق الإنجليزي بتقديم أفضل ما لديهم داخل أرضية الملعب والعودة من جديد لسكة الانتصارات بعد سلسلة النتائج السلبية التي لحقت الفريق مؤخرًا.

وقال صلاح، اليوم الأحد، عبر حسابه على “تويتر”: “كانت فترة صعبة لأسباب عديدة، نحن أبطال وسنقاتل كالأبطال حتى النهاية”، وفقًا لـ(كووورة العربي).

وتابع محمد صلاح واعدًا جماهير ليفربول بالقول: “لن نسمح بأن يتم تقييم هذا الموسم، على أساس النتائج التي حققناها مؤخرا.. هذا وعدي لكم جميعا”.

ورغم أداء ليفربول المخيب لآمال جماهيره، وخسارته 3 مباريات على التوالي في البريميرليج، آخرها أمام ليستر سيتي (3-1)، أمس السبت، يقدم صلاح مستويات جيدة، حيث يتصدر قائمة هدافي المسابقة، برصيد 17 هدفا.

 وتنتظر ليفربول مباراة مهمة، الثلاثاء المقبل، أمام مضيفه لايبزيج الألماني، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

على صعيد متصل، وجه قائد مانشستر يونايتد السابق جاري نيفيل انتقادًا حادًا لنجم ليفربول محمد صلاح بعد المستوى الذي قدمه الأخير في مباراة برايتون ومانشستر سيتي الأخيرتين.

وصرح جاري نيفيل لشبكة “سكاي سبورت” عبر برنامجه الخاص، مؤكدًا أن صلاح يفقد الكثير من الكرات بصورة سهلة للغاية دون مراعاة زملائه.

ومضى نيفيل في القول: “كم مرة فقد محمد صلاح الكرة في النصف الهجومي من الملعب عندما كان يحاول مراوغة الخصوم، هذا أمر محبط للغاية للجميع، عندما تنظر لوجه ساديو ماني وروبرتو فيرمينو تراهما محبطين”.

وأضاف: “لا يحصل ماني وفيرمينو على التمريرات بشكل مباشر، وهناك الكثير من الأمور المفقودة في طريقة لعب الفريق”.

وأنهى تصريحاته: “لقد عانوا من الإصابات، لكن هذا لا يعني إنهم عليهم اللعب بتلك الطريقة دون أي مخاطرة”.

وبعد تعثر الليفر الأخير أمام مانشستر ستي بالخسارة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، تراجع الفريق إلى المركز الرابع على لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة.

في سياق آخر، تحدث تقرير صحفي إسباني مؤخرًا، عن الوجهة المتوقعة لنجم ليفربول محمد صلاح حين تنتهي مسيرته بملعب الأنفيلد روود.

وارتبط اسم الفرعون المصري منذ الصيف الماضي بالانتقال على نادي ريال مدريد الإسباني.

وأجرى الدولي المصري حوارًا صحفيًا يوم الجمعة الماضية، ترك فيه الباب مفتوحًا بشأن انضمامه إلى أحد الغريمين ريال مدريد أو برشلونة.

ونقل موقع (كووورة عربي) عن شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، قولها إن محمد صلاح لديه رغبة عارمة بعد انتهاء مسيرته معر ليفربول للدفاع عن شعار نادي ريال مدريد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.