الفنان صبري عبد المنعم يكشف حقيقة إصابته بالعمى

الفنان المصري صبري عبد المنعم \ المصري اليوم
0

تداولت شائعات في الآونة الأخيرة حول إصابة الفنان المصري صبري عبد المنعم بالعمى، حيث نشر عدد من رواد الشبكات الاجتماعية في مصر أنباء متعلقة بضعف بصر الفنان المصري.

ونفى النجم الكبير تلك الشائعات، مؤكدًا أنه بصحة جيدة ولا يعاني من أي شيء، مشيرًا لعدد من الأعمال الفنية التي سيدخلها في الفترة المقبلة، وفقًا لـ(اليوم السابع).

وأضاف عبد المنعم أنه حاليًا يتواجد في المنزل وسط أسرته ويحمد ربنا على كل شيء.

وأجرى مؤخرًا الفنان صبري عبد المنعم عملية جراحية بعينيه في أحد مستشفيات القاهرة، وتماثل للشفاء بعد أن كان فاقدا للبصر لفترة مؤقتة.

الفنان صبري عبد المنعم شارك في مسلسل ليالينا في موسم رمضان الماضي من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى.

والعمل بطولة صابرين، غادة عادل، إياد نصار، خالد الصاوي، محمد الشقنقيري، نهى عابدين، ميدو عادل وآخرون.

وشهد المسلسل عودة 3 من أبطاله إلى الدراما الرمضانية، وهم: غادة عادل وإياد نصار وخالد الصاوي.

الفنان الكبير صبري عبد المنعم من مواليد عام 1947 وحصل على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية.

في سياق آخر، تداول عدد من رواد الشبكات الاجتماعية في مصر صورة للفنان محمد عبد الحليم في الشارع العام رفقة إحدى الفتيات، مؤكدين بأنه بلا مأوى.

وبحسب موقع (مصراوي) نفى الفنان المصري تلك الادعاءات، وأنه بخير وصحة جيدة ولا يعاني من الإهمال، مشيرًا لتلقيه عرض مؤخرًا من المنتج ممدوح شاهين.

أما نجل الفنان محمد عبد العليم فقد رد على تلك الصورة المنتشرة بالتأكيد على أن والده بالفعل يسكن قرب “النفق” الذي التقطت فيه الصورة، وكان حينها يتمشى خارج المنزل.

وأضاف: “هو بخير وتلك الفتاة طلبت منه أخذ صورة، لكن ما كتبته ليس حقيقيًا على الإطلاق”.

وانتشرت بكثافة عبر الشبكات الاجتماعية المصرية، صورة الفنان محمد عبد الحليم وهو جالس في الشارع، وبرفقة إحدى الفتيات.

وأعاد عدد من النجوم نشر الصورة، عبر الفيسبوك: “البنوتة دي بتقول كانت ماشية بتتكلم في الموبايل لاقت الراجل الجميل ده ندهلها وقالها ما تمشيش بالموبايل كده، وأمشي على الرصيف لو حابة تتكلمي أقفي جنبي أتكلمي أو على جنب”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.