الفنان محمد رمضان يحمل تمساحا ويثير ضجة

0

أثارت صورة نشرها للفنان محمد رمضان وهو يحمل تمساحًا، ضجة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر بملابس متسخة في كواليس مسلسل “موسى”، وكتب معلقا :”موسى.. ملحمة.. رمضان٢٠٢١ .. #ثقة_في_الله_نجاح.. محمد رمضان .. رمضان يجمعنا”.

محمد رمضان عبر انستجرام

وكان النجم محمد رمضان وابطال مسلسل “موسى” الجديد انتقلو مؤخرا إلى الحى الريفى بمدينة الإنتاج الإعلامي لاكمال تصوير عدد من المشاهد هناك والتي تستغرق 4 أيام لتنتهي الخميس المقبل.

الجدير بالذكر أن مسلسل موسى من بطولة الفنانة سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى، وفقا لموقع اليوم السابع.

وفي السياق، أبدى النجم المصري محمد رمضان عن اشتياقه للفنانة سمية الخشاب التي تشاركه بطولة مسلسل “موسى” نظرًا لغيابها عن تصوير دورها خلال الأيام الحالية لارتباطها مع إحدى القنوات التلفزيونية.

وقام رمضان بنشر صورة له على صفحته الرسمية بموقع “إنستجرام” بصحبة الطفل الذي يقدم دوره في العمل، فعلقت سمية الخشاب برموز قلوب وعلامة رقم واحد، ليرد عليها كاتبا: “موسى مُشتاقلك ❤️”، وفقًا لـ(في الفن).

وانتشرت خلال الأيام الماضية بعض الأنباء التي تشير إلى وجود خلال بين محمد رمضان وسمية الخشاب في كواليس مسلسل “موسى” إلا أنها كانت مجرد شائعات.

ويؤدي محمد رمضان بطولة مسلسل “موسى” رفقة سمية الخشاب وعبير صبري وإيمان العاصي ورياض الخولي وعدد آخر من النجوم، ومن المنتظر عرضه في شهر رمضان القادم.

وقبل أيام، نشر الفنان المصري محمد رمضان صورة جديدة من داخل كواليس تصوير مسلسل “موسى” الذي سيعرض في شهر رمضان القادم 2021.

وظهر رمضان عبر الصورة وهو جالس أمام حصان، معلقًا عليها عبر صفحته الرسمية بموقع “تويتر”، حيث أوضح أن عمله الدرامي القادم سيكون بمثابة الملحمة الدرامية.

وكتب محمد رمضان : “من كواليس موسى، بإذن الله مَلحمة شهر رمضان2021، إنتاج سينرجى، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة”، مضيفا، “ثقة في الله نجاح يليق بكم”.

وفي والسابق قام رمضان بتشويق جمهوره بمسلسل “موسى”، حيث ظهر أثناء الكواليس وهو يركب الخيل على أنغام إحدى الأغنيات الشعبية.

كما تحدثت الفنانة المصرية سمية الخشاب عن عملها الدرامي القادم الذي سيجمعها مع النجم محمد رمضان في مسلسل “موسى” المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني القادم 2021.

حيث غابت الفنانة المصرية عن الأعمال الدرامية لثلاث سنوات ماضية.

وبحسب موقع (في الفن) أوضحت سمية الخشاب بأنها متحمسة للغاية بالعمل مع محمد رمضان حيث وعدت جمهورها بأن يشاهدوا “ملحمة تمثيلية بينهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.