جمال سليمان يكشف تفاصيل مكالمته الأخيرة مع حاتم علي

الفنان السوري جمال سليمان
0

أوضح الممثل السوري جمال سليمان تفاصيل المكالمة الأخيرة التي جمعته بالراحل المخرج المبدع حاتم علي الذي توفي الثلاثاء الماضي، عن عمر ناهز 58 عاماً.

وقال سليمان، خلال اتصال مع إحدى المحطات المصرية، أمس الإثنين، إنه والراحل حاتم علي اتفقا أن يلتقيا مع بعض النجوم مثل كندا علوش وعمرو يوسف للاحتفال برأس السنة، وتخطي السنة السيئة، إلا أنه في الصباح وصله نبأ وفاته.

وأضاف الفنان جمال سليمان أن “الراحل حاتم علي تواصل قبل وفاته مع ابنه عمرو، وقال إنه كان يعاني من وجع في الصدر قبل يومين ولكنه تساهل مع الأمر واعتبره برد خفيف”.

وأكّد سليمان، أن “جميع أعمال حاتم علي مهمة ولها قيمة فنية، ورحيله وحزن الناس عليه يثبت ذلك ويؤكد احترامهم وحبهم لأعمال حاتم الفنية العظيمة”.

وتابع النجم السوري، واصفاً علي بأنه “كان ذا شخصية صارمة وصعبة في اللوكيشن، ويهتم بأدق التفاصيل لاحترامه للجمهور وخوفه من رد فعله، وكان بيقول الناس هتقول إيه لو شافوا المشهد ده بالشكل ده؟ واستطاع إمتاع الناس بدراما مهمة”.

وتوفي حاتم علي، يوم الثلاثاء 29 ديسمبر الماضي  في مصر، عن عمر ناهز 58 عاما، إثر أزمة قلبية.

وشُيع، ظهر يوم الجمعة الفائت، جثمان حاتم علي إلى مثواه الأخير في العاصمة السورية دمشق، بحضور عائلته وعدد من أصدقائه والفنانين.

نجوم الوطن العربي ينعون الراحل حاتم علي

نعى عدد من نجوم الوطن العربي بكلمات يملئها الأسى والحزن، المخرج والممثل السوري الراحل حاتم علي الذي فارق دنيانا صبيحة اليوم الثلاثاء عن عمر يناهز 58 عامًا.

وعبر عدد من الفنانين عن مدى الصدمة الكبيرة التي أصابتهم برحيل المخرج السوري، مبدين حزنهم العميق لفقد واحد من ألمع الفنانين بالوطن العربي وسوريا على وجه الخصوص.

وكتبت نادين نجيم: “من فترة اتذكرتك وكنت عم خبر أصدقائي عن تجربتي بالشغل معك وقديش انت مهضوم وقلبك طيب وبتحب شغلك كتير انصدمت بالخبر وزعلت من نص قلبي الله يرحمك برحمته الكبيرة”، وفقًا لـ(اليوم السابع).

بدورها كتبت الفنانة سيرين عبد النور، قائلة: “خبر محزن جدًا الله يرحمك”، وعبر الفنان باسم مغنيه عن حزنه الشديد لوفاة المخرج حاتم علي، قائلا: 2020 أخدت كل الحبايب وداعاً حاتم”.

وكتب الفنان عاصي الحلاني ، قائلا: “البقاء لله خسارة كبيرة رحيل فنان ومخرج كبير حاتم علي عرفتك كبير وخلوق وانساني إلى أبعد الحدود رحمك الله وغفر لك واسكنك فسيح جناته”.

وغرد الفنان معتصم النهار، عن الراحل حاتم علي قائلا:” أستاذي، قدوتي ، أملي بما تبقى ، الرحمة لروحك، خسارة كبيرة، بكرت يا أستاذ، المخرج الكبير حاتم علي في ذمة الله”.

وكتبت الفنانة ماغي بوغصن، قائلة:” كتير بيزعّل خبر وفاة المخرج المبدع  حاتم علي خسارة كبيرة وحقيقية  الرحمة لروحه والصبر لعائلته ولكل أهل الفن بسوريا والعالم العربي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.