رأس لامبارد على مقصلة الإقالة من تشلسي

مدرب تشلسي فرانك لامبارد خلال مباراة مانشستر سيتي \ Evening Standard
0

بات مستقبل مدرب فريق تشلسي الإنجليزي فرانك لامبارد على كف عفريت بعد الهزيمة الساحقة التي تعرض لها اليوم أمام مانشستر سيتي بثلاثة أهداف لواحد.

واقترب رأس المدرب لامبارد من مقصلة الإقالة على إثر النتائج الكارثية التي حققها تشلسي خلال الأسابع الأخيرة، وفقًا لموقع (جول العربي).

تعرض البلوز للهزيمة في ىخر ثلاث مباريات خاضوها خارج القواعد، أمام إيفرتون ووولفرهامبتون وآرسنال، وتعادلوا مع أستون فيلا.

وجاءت هزيمة اليوم أمام السيتي ليتجمد رصيد أسود لندن عند النقطة 26 بالمركز الثامن.

انفقت إدارة البلوز في سوق الانتقالات الصيفي الأخير قرابة الـ 200 مليون يورو لضم لاعبين لم يظهروا بالمستوى المطلوب، على رأسهم كاي هافيرتس بـ 80 مليون يورو.

وذكر الموقع أن إقالة لامبارد باتت قريبة  بسبب تراجع النتائج والابتعاد عن كوكبة الصدارة، مشيرًا إلى أن بديله جاهز في الوقت الحالي.

وأكد بان ماسميليانو أليجري، المدرب الإيطالي، سيكون البديل، في ظل قدرته على قيادة يوفنتوس من قبل للهيمنة على الدوري الإيطالي، وبلوغ نهائي دوري الأبطال مرتين.

وقال أليجري سابقًا إنه يتطلع للعمل في إنجلترا، والآن من المواضح أن رياح المدرب الإيطالي جاءت كما يشتهي.

وأكد الموقع بأن أليجري مميز للغاية فيما يخص المنافسة على الدوري، وبإمكانه إخراج أفضل ما عند اللاعبين.

وذكر الموقع أن توماس توخيل، هو الآخر مرشح لقيادة تشلسي بعد رحيل لامبارد المتوقع، سيما وأن الدرب الألماني يحظى بسمعة طيبة بأداء رائع قدمه مع سان جيرمان وقبله دورتموند.

وختم الموقع، بأن المؤكد حاليًا أن لامبارد بات مهددًا بشدة للإقالة من منصبه أكثر من أي وقت مضى، في ظل رغبة توخيل وأليجري للقدوم إلى البريميرليج.

على صعيد آخر، بدى الإسباني بيب جواردويلا، مدرب المان سيتي، سعيدًا بالانتصار الذي حققه اليوم خارج قواعده لحساب الجولة رقم 17 من الدوري الإنجليزي.

وقال بيب عقب المباراة إن الموسم الجاري للدوري الإنجليزي يعد موسمًا “غريبًا”، حيث لا توجد أي فرصة للاستراخاء في الجولات القادمة على الإطلاق، حسب قوله.

كما أضاف “اليوم عدنا كما كنا قبل موسمين أو ثلاثة، فوز مهم على تشيلسي خارج الأرض. الدوري الإنجليزي غريب في كل شيء هذا الموسم حقا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.