آرسنال يركل أرتيتا خارج ملعب الإمارات.. تعرف على البديل

ميكيل أرتيتا مدرب فريق آرسنال \ جول العربي
0

أفادت تقارير إنجليزية، مساء اليوم السبت، بأن المدير الفني لفريق آرسنال ميكيل أرتيتا بات مهددًا أكثر من أي وقت مضى للإقالة من منصبه جراء سلسلة النتائج السلبية التي تلاحق الفريق.

ونقل موقع (يلا كورة) عن صحيفة “إكسبريس” البريطانية قولها إن أرتيتا بعد الخسارة أمام إيفرتون بهدفين لهدف في الجولة 14 من الدوري الإنجليزي، أصبح في طريقه لفقدان منصبه.

وأوضحت الصحيفة بأن أرتيتا يعاني من كثرة الضغوط، جراء سلسلة الخسائر المتتالية التي تعرض لها المدفعجية، مشيرة إلى أن آخر فوز حققه الآرسنال كان في الجولة السابعة على حساب مانشستر يونايتد.

وأبانت أن المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري على رأس المرشحين لتدرب آرسنال في الفترة القادمة، وأن أليجري يطمح بالتدريب في إنجلترا.

وتقلد أرتيتا قيادة آرسنال خواتيم الموسم الماضي بعد إقالة أوناي إيمري، وحقق بداية رائعة مع الجانرز بالفوز بلقب الكأس والدرع الخيرية قبل انطلاقة الموسم.

وينتظر أن يرحل الآرسنال في الأسبوع المقبل لمواجهة جاره تشلسي في الجولة 15 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

هذا، ويجلس آرسنال حاليًا في المركز 15 برصيد 14 نقطة، بعدما تعرض للخسارة في 8 مباريات، وتعادل مرتين، فيما انتصر في 4 مبارايات فقط.

في السياق، تلقى النجم الألماني من أصل تركي مسعود أوزيل ضربة موجعة من فريقه الآرسنال، بعدما قرر مدرب الفريق ميكيل أرتيتا استبعاده من قائمة الفريق المشاركة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

ووفقًا لموقع (جول العربي) فقد دخل أوزيل في خلافات حادة مع إدارة الآرسنال في الفترة الماضية، بعدما رفض اللاعب المغادرة وأصر على البقاء.

كما قام أرتيتا في وقت سابق باستبعاد أوزيل من قائمة الفريق المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي، والآن يأتي الدور على الدوري الإنجليزي، ليتم تجميد اللاعب بشكل كامل.

وبذلك الاستبعاد يكون أوزيل الذي يتقاضى 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع بعيدًا عن خوض أي مباراة مع المدفعجية حتى شهر فبراير القادم.

وقضى الألماني سبع سنوات في صفوف الفريق منذ انتقاله من ريال مدريد صيف العام 2013، حيث من المتوقع أن لا يشارك مرة أخرى مع الفريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.