مهيار خضور يلعب بطولة المسلسل السوري “تابو”

الممثل السوري مهيار خضور
0

سيلعب الممثل السوري ​مهيار خضور​ بطل شارع شيكاغو، بطولة المسلسل السوري “تابو” لمخرجه محمد عبد العزيز.

والجهة المنتجة للعمل، هي عبارة عن تعاون بين شركتي “أفاميا” و”قبنض”، ومن المتوقع أن يعرض المسلسل في شهر رمضان 2021.

وبالحديث عن أبطال آخرين لمسلسل “تابو”، فإلى الآن “لم تتفق الجهة المنتجة مع أي ممثل أو ممثلة آخرين، علماً أن الترشيحات تحوم حول عدة أسماء لكنها غير مؤكدة”، بحسب موقع أخبار الفن.

وعن آخر أعمال مهيار خضور ، فكان قد لعب دور البطولة في مسلسل شارع شيكاغو بشخصية “مراد عكاش” إلى جانب الممثلة السورية سلاف فواخرجي.

مهيار خضور يعلق على جرأة شارع شيكاغو

وفي نوفمبر الماضي، أجرى الفنان السوري، النجم مهيار خضور، مقابلة مع إحدى المحطات الإذاعية المغربية، فتح فيها العديد من الملفات الفينة الخاصة به وبأعماله.

ومن أبرز ما تحدث فيه الفنان مهيار خضور هو الجدل الدائر حول مسلسله الأخير الذي لعب بطولته إلى جانب الفنانة سلاف فواخرجي، وألّفه وأخرجه محمد عبد العزيز، مسلسل شارع شيكاغو.

وأكّد الفنان خضور، أن الجدل الذي تلى العمل، دليل على نجاحه، وقدرته على حصد هذه الشعبية الوسعة.

وأشار الممثل مهيار خضور إلى أن العمل “أثار الذهول لدى المشاهدين، بسبب جرأته، إن جاز له هذه التسمية، مؤكداً أن “الجمهور لم يعتد مثل ذلك في الأعمال المحلية، على الأقل في السنوات الأخيرة”.

كما بيّن الفنان خضور أن المشاهد يتابع أعمالاً أكثر جرأة، عبر منصات الكترونية عدة، ويعجب بها، فغريب كيف استهجن مسلسل شارع شيكاغو بهذا الشكل، وأن كل هذه الأعمال تقدم فائدة بشكل أو بآخر.

ضجة في الشارع السوري

جدير بالذكر أن الشارع السوري، كان قد شهد رد فعل عنيف ضد مسلسل شارع شيكاغو، وذلك بسبب المشاهد الجريئة الذي يحتويها، وعبر الجمهور عن غضبه على مواقع التواصل.

بينما حسم مخرج مسلسل شارع شيكاغو محمد عبد العزيز، الذي هو ذاته سيتولى إخراج مسلسل “تابو”، الجدل بشأن انتقادات الشارع السوري حول أحداث العمل على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال: “عند تقديم مسلسل باب الحارة، اتهم الشارع السوري المسلسل بالتخلف والرجعية والعنصرية، فالجمهور من طبيعته النقد”.

وتابع عبد العزيز، “أنا أعمل على الكشف عن كامل وقائع الحياة، فكما يوجد الأبيض والأسود، يوجد الملون، فالمجتمع السوري مزيج من الأطباء والأدباء والمحامين و العاهرات واللصوص، ويجب تسليط الضوء في المسلسلات على كافة أطياف المجتمع وليس على فئة معينة دون غيرها”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.