برشلونة يستضيف إشبيلية.. وميسي أكثر من هز شباك الفريق الأندلسي

برشلونة يستضيف إشبيلية مساء اليوم مصدر الصورة سبورت
0

يستضيف برشلونة مساء اليوم على ملعب “الكامب نو” نظيره فريق إشبيلية في قمة منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني “الليجا”، للموسم الجديد 2020-2021.

ويتسلح برشلونة في هذه المباراة الصعبة بالسجل التهديفي لنجمه الأرجتنيني ليونيل ميسي، الذي يمتلك سجلا تاريخيا رائعا ضد فريق إشبيلية.

حيث نجح نجم برشلونة ليونيل ميسي في تسجيل 37 هدف من أصل 39 مشاركة له خاضها النجم الأرجنتيني ضد فريق إشبيلية.

وفي ظل هذا السجل التهديفي المميز تمكن ليونيل من إحراز 3 “هاتريك” و7 ثنائيات، ساعد من خلالها فريق برشلونة في الفوز 29 مره على إشبيلية مقابل 6 تعادلات بين الفريقين، فيما تلقى برشلونة 4 هزائم فقط.

وبحسب الإحصائيات عن أهداف ميسي في إشبيلية فقد سجل البرغوث “29 هدفا بالدوري الإسباني، 4 في كأس السوبر الإسبانى، هدفين بكأس السوبر الأوروبى، ومثلهم بكأس ملك إسبانيا”، إضافة إلى إمتلاكه لـ18 تمريرة حاسمة في المواجهات بين الفريقين.

وتقول الإحصائيات والأرقام أن نادي إشبيلية يحتل المركز الأول فى قائمة الأندية الأكثر استقبالا لأهداف ميسي خلال مشواره الحافل بالألقاب والإنجازات بقميص برشلونة.

 حيث استقبلت شباك الفريق الأندلسى 37 هدفا من النجم الأرجنتينى، يليه فى القائمة أتلتيكو مدريد برصيد 32 هدفا، ثم فالنسيا في المركز الثالث برصيد 28 هدفا، بفارق هدفين عن ريال مدريد صاحب المركز الرابع.

يذكر أن ميسي سجل هدفا وحيدا هذا الموسم عندما فاز فريقه على ضيفه فيا ريال برباعية نظيفة، فى افتتاح مشوار البارسا في الموسم الجديد من الدوري الإسباني، على ملعب “كامب نو”.

وبحسب شبكة “أوبتا”، المتخصصة في رصد الإحصائيات، فإن النجم الأرجنتيني ميسي، نجح في التسجيل للموسم السابع عشر على التوالي، في الدوري الإسباني، بعد هدفه في مرمى فيا ريال من ركلة جزاء.

وعلى صعيد متصل أكد نجم المنتخب الأرجنتيني وقائد نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي أن النادي الكتلوني يحتاج إلى التوصل لحل للخلافات الكثيرة داخل جدرانه .

وقال خلال لقاء له مع صحيفة ” سبورت ”  “بعد العديد من الخلافات، أريد وضع حد لذلك ، علينا أن نوحد جميع من لهم علاقة ببرشلونة والافتراض أن الافضل لم يأتِ بعد” .

وفي حديثه أبدى ليونيل رغبته في الرحيل عن النادي قبل بداية الموسم الكروي ، إذ أن النتائج الكارثية الأخيرة دفعته لاتخاذ هذا القرار ، وأهمها فضيحة البايرن ، وفقاً ل I24 .

وقال معلقاً على قرار رحيله الذي هز الشارع الكروي ، “أتحمل مسؤولية أخطائي، إن وجدت في مطلق الاحوال، وعلينا أن نبني برشلونة أفضل وأقوى” .

كما أضاف “أريد أن أبعث برسالة إلى جميع أعضاء النادي وإلى الجماهير. في حال شعر أحدهم بانزعاج مما قلته أو فعلته، لا ينبغي أن يشككوا أبدا في اني أفكر دائما بما هو الأفضل للنادي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.