بدرية طلبة تساند مؤمن زكريا في أزمته الصحية

مؤمن زكريا يرفع كأس دوري أبطال إفريقيا \ الجزيرة نت
0 9

وجهت الفنانة المصرية بدرية طلبة اليوم السبت طلبًا للجمهور بالدعاء للاعب النادي الأهلي المصري مؤمن زكريا وذلك بعد ساعات من تتويج الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب غريمه الزمالك.

وبحسب موقع (مصراوي) نشرت بدرية طلبة صورة اللاعب مؤمن زكريا عبر صفحتها الرسمية بموقع “إنستغرام”، بعد ظهور الأخير في مراسم تتويج الأهلي.

وكتبت بدرية: ” بالله عليكم يلا كلنا ندعي لمؤمن زكريا يقوم بالسلامة، ادعوله ربنا يشفيه ويعافيه، دعوة حلوة من قلوبكم”.

على صعيد متصل، كشفت الشاعرة منة عدلي القيعي كاتبة أغنية “مش لوحدك” التي قدمها تامر حسني قبل أسبوعان لدعم مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي عن أن تامر خصص أرباح الأغنية لعلاج مؤمن وإيداعه في حساب خاص بعلاج مؤمن زكريا.

وبحسب موقع (ET بالعربي) فقد بدأت الفكرة من خلال عمر طارق وعبد الله عمر المالكين لأحد الشركات الرياضية، والأغنية من كلمات منة عدلي القيعي وألحان عبد الرحمن رشدي وتوزيع تميم.

وشارك في الكليب الذي خصصه تامر حسني لدعم مؤمن زكريا عدد كبير من لاعبي الكرة والفنانين ومن بينهم أحمد فهمي، محمد عبد الرحمن، شيكو، إسعاد يونس، ومن اللاعبين يوسف أوبابا، مروان محسن، أحمد حسن كوكا، وحققت الأغنية حتى الأن 2 مليون و600 ألف مشاهدة على اليوتيوب.

وتواري مؤمن زكريا عن الأضواء بعدما كان نجمًا لامعًا في سماء الكرة المصرية، وذلك بسبب أزمة صحية دفعت الكارهين قبل المحبين للتعاطف معه حتى تلك الخلافات التي تسبب في سابقًا تم محوها.

وحلت على اللاعب بصورة مفاجئة تلك الأزمة الصحية، ليعتزل عالم الساحرة المستديرة.

ويتم علاج الضمور العضلي على حسب درجته وقدرة المصاب على الحركة، وبعكس المعروف فهو مرض لا يمنع الإنسان من ممارسة الرياضة بشكلٍ كامل، بل على العكس يجب أن يقوم المريض بممارسة رياضات حسب قوة المرض.

علاج ضمور العضلات يبدأ بالتدخل الجراحي في الحالات الصعبة، كذلك تناول الأدوية والعقاقير وأخيرًا ممارسة الرياضة والالتزام بجلسات العلاج الطبيعي.

وزاد وضوح أثر المرض على زكريا التعاطف الجماهيري معه، فبعد أن كان يصول ويجول ويهز الشباك أصبحت مشيته مهتزة واحتاج إلى مساعدة أثناء سيره للوصول إلى خشبة المسرح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.