أمل بوشوشة على متن “أجنحة الشام” واحتفال كبير بشخصية “الشيتا”.. صور

الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة وطاقم أجنحة الشام
0

احتفل طاقم طائرة تتبع لشركة أجنحة الشام التابعة للخطوط الجوية السورية بالفنانة الجزائرية أمل بوشوشة التي اشتهرت بتأدية شخصية “الشيتا”.

وقدم الطاقم لبوشوشة قالب كيك عليه شخصية “الشيتا” تعبيراً عن حبهم للفنانة الجزائرية، وعن إعجابهم الشديد بهذه الشخصية.

بدورها، شكرت الفنانة أمل بوشوشة طاقم أجنحة الشام على هذه اللفتة الجميلة، وكتبت عبر حسابها الرسمي على “تويتر”: “شكراً من القلب لطاقم عمل خطوط أجنحة الشام – CHAM WINGS على هذه اللفتة المميزة”.

وأضافت الفنانة الجزائرية: “اسعدتوني كثيراً بمحبتكم الكبيرة ولطفكم ورقي تعاملكم، وسعدت أكثر أن شخصية (الشيتا) إستطاعت أن تترك إنطباعاً إيجابياً عند الجمهور”.

Image
Image

يشار إلى أن أمل بوشوشة كانت قد وصلت إلى العاصمة السورية دمشق استعداداً لانطلاق تصوير مسلسل “على صفيح ساخن”.

وتؤدي الفنانة الجزائرية في العمل، دور بنت سورية اسمها هند، ولديها صالون تجميل للنساء، تنتهي علاقتها بزوجها الذي تحبه في بداية الحلقات الأولى.

وبعدها تتوالى أحداث المسلسل حول حياة “هند” الخاصة لتدخل في عمل تحوم حوله علامات استفهام.

والمسلسل من إخراج سيف الدين سبيعي، وتأليف يامن الحجلي وعلي وجيه.

كما ويضم المسلسل بالإضافة إلى أمل بوشوشة كوكبة من نجوم الدراما السورية منهم سلوم حداد، وباسم ياخور، وعبد المنعم عمايري وآخرون.

الجدير ذكره، أن للنجمة الجزائرية أمل بوشوشة مشاركات عديدة في الدراما السورية ولاقت مشاركاتها نجاحات وأصداء إيجابية واسعة بين الجمهور، ومن أعمالها في المسلسلات السورية نذكر: جلسات نسائية، الإخوة، زمن البرغوث الجزء الأول، ذاكرة جسد، العراب “نادي الشرق”، ساعات الجمر، العراب “تحت الحزام”، أهل الغرام 3، وغيرها.

كما أن أمل بوشوشة متعددة المواهب فهي ليست ممثلة فحسب، إنما أيضاً هي مغنية ومقدمة برامج، وكانت انطلاقتها في الغناء من خلال مشاركتها في الموسم الخامس من برنامج ستار أكاديمي.

وكان الهدف من وراء انضمامها للبرنامج صقل موهبتها، وغنت مع العديد من النجوم كالراحل ويع الصافي، نجوى كرم، نوال الزغبي، الشاب خالد، هيفاء وهبي وغيرهم من نجوم الصف الأول.

وبعد أن تخرجت من ستار أكاديمي، دخلت في عالم التقديم التلفزيوني حيث قدمت عبر شاشة روتانا موسيقى برنامج “TOP20” ثم كانت تجربتها الثانية في عالم الإعلام من خلال برنامج المنوعات طير وفرقع عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال LBCI.

أما انطلاقتها في التمثيل كانت عندما اختارتها الكاتبة والروائية الجزائرية أحلام مستغانمي والمخرج السوري الكبير نجدت أنزور للقيام ببطولة مسلسل “ذاكرة الجسد” عام 2010 إلى جانب الممثل السوري جمال سليمان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.