رمانة وسط ليفربول يرفض التجديد في سعيه نحو برشلونة

نجوم فريق ليفربول الإنجليزي \ Eg24 News
0

تحدث تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، بأن رمانة خط وسط فريق ليفربول لديه رغبة عارمة بالانضمام إلى صفوف برشلونة بعد نهاية الموسم الجاري.

وأكد التقرير أن الهولندي جورجينيو فينالدوم كان ضمن أهداف برشلونة في الصيف الماضي، إلا أن الأزمة المالية حالت دون إكمال الصفقة.

وينتهي عقد فينالدوم مع الليفر بنهاية الموسم الحالي، وبإمكانه التوقيع مع أي نادٍ آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ونقل موقع (كووورة العربي) عن صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، قولها إن التوقعات كانت تشير إلى تجديد فينالدوم لعقده مع ليفربول بعد فشل انتقاله إلى برشلونة في الصيف الماضي.

وذكرت الصحيفة أن لاعب خط الوسط الهولندي لم يقبل بتجديد عقده مع ليفربول مؤخرًا، سعيًا منه للانتقال إلى برشلونة بصفقة مجانية الصيف القادم.

ويتمسك يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، باستمرار فينالدوم في آنفيلد، بما أنه قطعة أساسية في كتيبة ليفربول، ولكن على ما يبدو أن اللاعب له رأي آخر.

وأكدت الصحيفة أن مصير اللاعب الهولندي سيتم تحديده في الأسبوع الأخير من شهر يناير الحالي، وذلك بعد تعيين رئيس جديد لبرشلونة.

وختمت بأنه إما يتم التعاقد مع نجم الليفر في الميركاتو الحالي أو تأجيل الأمر إلى حين نهاية الموسم.

في السياق، كشفت تقارير إنجليزية إلى أن المهاجم الدولي المصري محمد صلاح، نجم وهدّاف نادي ليفربول الإنجليزي، بات هدفاً جديداً للهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني.

فيما لمحت صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية الشهيرة أن رونالد كومان، يرغب في الحصول على خدمات محمد صلاح في الفترة المقبلة، من أجل تدعيم الجانب الهجومي لبرشلونة بلاعب سريع ومميز وقادر على هز الشباك، بمثل الإمكانيات الكبيرة والقدرات المتعددة التي يمتلكها محمد صلاح.

وقال سجاك سوارت وكيل الأعمال الهولندى وأسطورة أياكس السابق فى تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي إكسبريس”، “أعرف أن كومان يريد محمد صلاح، وأعلم أن صلاح يرغب فى الرحيل”.

صحيفة “إكسبريس” البريطانية، قالت ‘ن صلاح «تعيس» مع ليفربول حالياً، وغير سعيد بسبب أزمته الأخيرة مع المدرب يورغن كلوب.

وأوضحت إن كلوب حرم صلاح من شارة القيادة خلال لقاء مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا الأخير أمام ميتييلاند ومنحها لزميله ترينت أليكساندر أرنولد، الأمر الذي فاقم من حدة الخلاف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.