ريهام سعيد تشيد بموقف هاني شاكر بعد مسامحته حمو بيكا

الفنان المصري هاني شاكر ومطرب المهرجانات حمو بيكا \ مصراوي
0

أشادت الإعلامية المصرية ريهام سعيد بموقف الفنان هاني شاكر بعدما تنازل عن القضية التي رفعها ضد حمو بيكا بسبب اقتحام الأخير نقابة المهن الموسيقية.

وكان الفنان هاني شاكر قد رفع دعوى قضائية في حق حمو بيكا الذي دخل مبنى المهن الموسيقية معترضًا على عدم منحه تصريح الغناء وسبب فوضى عارمة.

وعبر صفحتها الرسمية بموقع “إنستغرام” نشرت ريهام سعيد صورة توضح تنازل هاني شاكر عن القضية التي رفعها، مشيدة بموقف نقيب المهن الموسيقية.

وكتب ريهام قائلة: “عشان أنت أمير الغناء وأمير بأخلاقك . مبروك يا بيكا”، وفقًا لموقع (في الفن).

وكانت ريهام سعيد قد استضافت مطرب المهرجانات حمو بيكا عبر برنامجها “صبايا الخير”، وذلك بعد العقوبة التي فرضت عليها بالإيقاف لمدة عام.

وناشد “بيكا” الفنان هاني شاكر لكي يتنازل عن القضية التي رفعها ضده، معتذرًا عما بدر منه من تصرف وأنه كان حينها في لحظة غضب يرجو من شاكر تفهمها.

يذكر أن محكمة مصرية أجلت النظر في القضية المرفوعة لكنها طالبت حمو بيكا بالحضور داخل قفص الاتهام، إلا أن تنازل هاني شاكر عن القضية أسدل الستار عن تلك الواقعة.

واوضح بيان صادر عن نقابة المهن الموسيقية أن نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر قد طلب من محامي النقابة الأستاذ ياسر قنطوش التنازل عن الدعوى المرفوعة من النقابة ضد حمو بيكا، حفاظا على مستقبله ومستقبل أسرته”.

وفي الإطار ذاتة، أكد مطرب المهرجانات حمو بيكا أنه لم يقصد إهانة الفنان هاني شاكر مشيرًا إلى أنه يعتبره في مقام والده الذي يحبه ويقدره كثيرًا.

وبحسب موقع (في الفن) فقد أوضح بيكا في مداخلة هاتفية عبر إحدى القنوات المصرية، أنه نادم على الخطأ الذي بدر منه في حق الفنان هاني شاكر.

وقال: “أنا بعتذر لأستاذ هاني وهفضل أعتذر طول حياتي، عايزه يسامحني ده ربنا بيغفر للعبد يعتبرني ابنه اللي غلط وبيتأسف له ويسامحني”.

وأضاف مطرب المهرجانات أن المحامي الخاص به، قدم استئناف بعد الحكم الذي صدر ضد حمو بيكا في قضية النقابة، لافتًا إلى أنه سيحضر جلسة المحاكمة وأنه راضٍ بقضاء الله إذا تم تأييد حكم حبسه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.