مفاجأة .. مدحت صالح يستعد لطرح أغنية جديدة على طريقة المهرجانات

الفنان المصري مدحت صالح \ Wix.com
0

يستعد الفنان المصري مدحت صالح لطرح أغنية جديدة تحمل الطابع المبهج قريب من طريقة أغاني المهرجانات، على أن تكون الأغنية بأداء فردي “سينجل”.

وبحسب (اليوم السابع) سيتعاون النجم مدحت صالح مع الشاعر مؤمن راجح، والملحن وليد نور، والموزع إسلام فتحي، في الأغنية الجديدة التي لم يستقر على اسمها بعد.

وأكد الشاعر مؤمن راجح بأن الأغنية تأخذ طابع أغاني المهرجانات المبهج، وسيقدمها مدحت صالح بشكل جديد ومختلف.

وأضاف راجح بأنه تعاون من قبل مع الفنان المصري، خلال أغنية “واجب عليا”.

وكان آخر ظهور للنجم مدحت صالح خلال مهرجان الموسيقى العربية في دورته رقم 29 بدار الأوبرا المصرية، حيث قدم عددًا من أغانيه الكلاسيكية.

وكانت آخر أعمال صالح الغنائية، هي تتر مسلسل “داين تدان” الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، والأغنية كلمات عماد عبيد، والحان مدين.

وفي السياق، الأصداء على وسائل التواصل الاجتماعي لا تزال متواصلة حول  قرار نقابة المهن الموسيقية في مصر، بمنع من باتوا يعرفون بـ”مطربي المهرجانات” من الغناء.

مناهضة القرار بدأ رسميًا ثم تحول إلى شعبي، من غير إدراك كامل من الجمهور لأبعادها وأسبابها الحقيقية.

قرار نقيب الموسيقيين المصريين هاني شاكر، جاء ليشمل كل “مطربي المهرجانات” في مصر، بمن فيهم الممثل المصري المعروف محمد رمضان، إذ وجه نقيب الموسيقيين المصريين، وفقًا لـ(بي بي سي) عربي، إلى كل المنشآت السياحية، والبواخر والملاهي الليلية، بعدم التعامل مع هؤلاء المطربين.

لا سيما وأن الشارع المصري يردد مجموعة من الأغاني منذ فترة طويلة، إلا أن الدافع وراء قرار النقابة الأخير، جاء بعد حفل “عيد الحب”، الذي أقيم في استاد القاهرة الدولي، وأحياه عديد من مطربي العالم العربي، وكان بينهم بعض من مطربي المهرجانات في مصر، والذين غنى أحدهم ويدعى “شاكوش” أغنية، وردت فيها كلمات اعتبرت خارجة عن الذوق العام منها ” وأشرب خمور وحشيش”.

المساجلات دائرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث إنحاز جانب كبير من المصريين، لقرار نقابة المهن الموسيقية، ويرون أن تلك الأغاني فعلًا، أدت إلى حالة من انحدار الذوق العام، فيما يرى البعض أن تلك الأغاني، هي تعبير عما وصل إليه المجتمع، المحبط بفعل أزمات وصدمات متتالية خلال الفترة الأخيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.